أسئلة وأجوبة

أسئلة وأجوبة

  • ما هي مختلف أنواع الإشتراكات المقدمة من طرف طرام؟انظر فقرة الإشتراكات.
  • من أين أشتري بطاقة الاشتراك أو التذكرة؟انظر فقرة نقط البيع.
  • كيف أستعيد الأغراض الضائعة؟يمكنكم الإتصال بخدمة الزبناء ألو طرام على الرقم 32 32 86 37 05
  • كيف يمكنني تقديم شكاية؟توجد دفاتر الشكايات موضوعة رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية أو في مركز صيانة الطرامواي. كما يمكن الإتصال بخدمة الزبناء "ألو طرام" على الرقم 32 32 86 37 05
  • أين أقدم طلب الخدمة؟ابعثوا بيان السّيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: recrutement.transdevrabat@transdev.com
  • أين يمكن الحصول على استمارة الإشتراك؟توجد استمارات الإشتراك رهن إشارة الزبناء بالوكالات التجارية، كما يمكن تحميلها من خلال الموقع الإلكتروني فقرة "الأثمنة" أو فقرة "استمارة الإشتراك".
  • ماذا أفعل في حالة ضياع بطاقتي؟.يمكنكم التوجه إلى أقرب وكالة تجارية. مصاريف الملف 40 درهم
  • وجدت بطاقة طرام ضائعة من قبل أحد الزبناء ، ماذا أفعل؟الرجاء إيداع البطاقة الموجودة في إحدى وكالاتنا التجارية: في مدينة الرباط: زنقة محمد الرفاعي وسط المدينة حسان. وفي مدينة سلا: ـ محطة القطار سلا المدينة. ـ شارع الزربية السكني مولاي إسماعيل. أو في مركز صيانة الطرامواي على العنوان التالي: شارع عبد الرحيم بوعبيد، حي كريمة – سلا
  • هل الوكالات التجارية مفتوحة؟  الوكالات التجارية مفتوحة:
  • وكالات الرباط و سلا المدينة توقيت خارج رمضان: من الاثنين الى الجمعة : من 08:30 إلى 18:00 السبت:من 09:00 إلى 13:30 توقيت شتنبر إلى نونبر: من الاثنين الى الجمعة : من 08:30 إلى 19:00 السبت:من 09:30 إلى 14:00 توقيت رمضان: من الاثنين الى الجمعة : من 09:00 إلى 16:00 السبت: من 09:00 إلى 14:30
  • وكالة حي مولاي إسماعيل
  • توقيت خارج رمضان: من الاثنين الى الجمعة : من 08:30 إلى 18:00 توقيت شتنبر إلى نونبر: من الاثنين الى الجمعة : من 08:30 إلى 19:00 توقيت رمضان: من الاثنين الى الجمعة : من 09:00 إلى 16:00
  • كيف يمكنني الحصول على معلومات حول (توقيت مرور طرامواي، تشغيل الشبكة ، إلخ)؟يمكنكم الاطلاع على موقعنا الإلكتروني او زيارة صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي